أفضل تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية

افضل 4 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية في 2021

توجد مجموعة من تطبيقات تعلم اللغة الفرنسية لغير الناطقين بها، أو الأشخاص الذين يريدون تطوير لغتهم. في هذه التدوينة سنقدم لكم مجموعة من تطبيقات الهواتف الذكية التي توفر لكم تعلم اللغة الفرنسية بكل سهولة.

افضل 4 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية في 2021

تطبيق FluentU لتعلم اللغة الفرنسية

fluentu تطبيق تعلم اللغة الفرنسية

تطبيق FluentU هو تطبيق فريد حقًا لأنه يجعلك تنغمر بالفرنسية الحقيقية، بغض النظر عن مكان وجودك، أو ثقافتك.

طريقة عمل التطبيق:

يأخذ تطبيق FluentU مقاطع فيديو من العالم الحقيقي ( مثل مقاطع الفيديو الموسيقية ومقاطع الأفلام والأخبار والمحادثات الملهمة) ويحولها إلى دروس مخصصة لتعلم اللغة. يستخدم FluentU نهجًا طبيعيًا يساعدك على التعمق في اللغة والثقافة الفرنسية بمرور الوقت. سوف تتعلم الفرنسية كما يتحدث بها أناس حقيقيون.

التطبيق يتيح لكم التجربة المجانية المتاحة؛ ثم بعد ذلك يمكنكم الدفع مقابل اشتراك شهري أو سنوي.

الموقع الرسمي للتطبيق

تطبيق Tandem French لتعلم اللغة الفرنسية

tandem تطبيق تعلم اللغة الفرنسية

هذا تطبيق حادثة يمكنك من إجراء  محادثة بالفرنسية، مما يسمح لك بممارسة اللغة الفرنسية مع متحدثين أصليين وبناء شراكات هادفة وطويلة الأمد لتعلم اللغة (“ترادفات”) مع أشخاص من جميع أنحاء العالم.

الفرضية بسيطة: تعمل Tandem كخدمة من أجل إيجاد شركاء لغويين. ما عليك سوى ملء ملف التعريف الخاص بك (غالبًا ما تكون صورة لك ووصف موجز لأهدافك كافيين) وانتقل عبر عشرات الملفات الشخصية الأخرى للأشخاص الذين لديهم تطلعات لغوية مماثلة مثلك!

لكن ميزات Tandem لا تنتهي بتبادل لغة بسيط. لمساعدة المتعلمين على تحقيق أقصى استفادة من تجربتهم ، يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة ترجمة داخل التطبيق ورسائل صوتية ومعلمين مخصصين يمكن شراؤها بسعر كل درس.

التطبيق متوفر على : iOS / Android

التطبيق الأساسي مجاني، وتوجد نسخة مدفوعة لمن أراد الاستفادة من بعض المزايا الأخرى.

رابط الموقع الرسمي

تطبيق MindSnacks لتعلم اللغة الفرنسية:

MindSnacks تطبيق تعلم اللغة الفرنسية

تطبيق MindSnacks هو تطبيق iOS مصمم بشكل جميل لمتعلمي اللغة الفرنسية، على الرغم من أن التطبيق موجه للطلاب، لكن الجميع يمكن أن يستفيد في تعلم كلمات فرنسية جديدة.

تشتهر MindSnacks على نطاق واسع بنهجها الموجه نحو الألعاب لتعلم الكلمات ومراجعتها، وتساعدك على تعلم كلمات جديدة من خلال تسع ألعاب. ينقسم التطبيق إلى وحدات مختلفة من المفردات مثل الطعام والوظائف والنقل. لكل مجموعة مفردات، يمكنك استخدام هذه الألعاب للمساعدة في تعلم وتقوية كلمات جديدة.

ستجد أن هذه الألعاب ستساعدك على اجتياز معظم مهام الرفع الثقيل بطريقة مسلية، مما يساعدك على التمشيط عبر الأساسيات في أسرع وقت.

التطبيق متوفر على : iOS

التطبيق مجاني في نسخة البيزيك، مع إمكانية الشراء من داخل التطبيق

تطبيق MosaLingua لتعلم اللغة الفرنسية

Mosalingua-French تطبيق تعلم  اللغة الفرنسية

تطبيق MosaLingua هو نظام أساسي يمزج جيدًا بين تطبيق فرنسي تفاعلي وكتاب تفسير العبارات الشائعة الصوتية. ما يجعل MosaLingua فريدًا هو استخدامه لنظام التكرار المتباعد (SRS) عند تقديم كلمات جديدة. في الأساس ، SRS هي طريقة لحساب متى يجب تقديم الكلمات لك لمراجعتها قبل أن توشك على النسيان. بهذه الطريقة ، على المدى الطويل ، ستبقى الكلمات التي تتعلمها معك لفترة أطول.

مع أكثر من 14 فئة و 100 فئة فرعية ، جميعها تحتوي على محادثات وملفات صوتية للتشغيل ، وتغطي أكثر من 3000 عبارة في كتاب تفسير العبارات الشائعة ، فقد تم تصميم MosaLingua لمساعدتك على استيعاب كل هذه المواد (والاحتفاظ بها!) في أقصر وقت ممكن .

تلقت MosaLingua تقييمات إيجابية إلى حد كبير لتطبيقها iOS الفرنسي وتطبيق Android الفرنسي. بشكل عام ، تعد MosaLingua French دورة رائعة يجب عليك التحقق منها.

التطبيق متوفر على: iOS / Android

التطبيق بسعر قليل جدا حيث يمكنكم الدفع عن أول تنزيل 

الرابط الرسمي لموقع التطبيق

نقترح عليكم:

حلول الفصل الدراسي الثاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *