كلاس لايت ، كلاسيرا دخول، ;ghsdvh ،ؤمشسسثقش ، كلاس لايت دخول ، ;ghs ghdj

كلاس لايت تسجيل دخول كلاسيرا المملكة العربية السعودية 1443

كلاس لايت تسجيل دخول كلاسيرا المملكة العربية السعودية 1443 يعتبر الخطوة الأولى من أجل الاستفادة من التعليم الإلكتروني عن بعد ، حيث أعتمدت المملكة العربية السعودية مجموعة من المنصات الرقمية الإلكترونية للانتقال للتعليم الرقمي القائم على تكنولوجيا المعلومات.

نقدم لكم في هذا الموضوع شرحا لكيفية تسجيل الدخول لمنصة كلاس لايت كلاسيرا class light login للاستفادة من التعليم الإلكتروني عن بعد في المملكة العربية السعودية، التي انطلق فيها الموسم الدراسي 1443-2022 .

كلاس لايت تسجيل دخول كلاسيرا ” كلاس لايت عربي ” class light login

الخطوة الأولى: الدخول عبر الرابط المباشر التالتي الذي يقودكم مباشرة إلى منصة كلاس لايت الإلكترونية class light login

https://www.classlight.com

تسجيل دخول منصة كلاس لايت

الخطوة الثانية: ادخال المعطيات الشخصية الخاصة بالطالب، والتي تتكون من اسم المستخدم والرقم السري. وبهذه الخطوات يمكنكم الدخول إلى المنصة والاستفادة من خدماتها.

كلاس لايت دخول (تحميل كلاس لايت)

يمكنكم أيضا تسجيل الدخول للمنصة والاستفادة من الخدمات التعليمية الإلكترونية من خلال موقع كلاسيرا على الرابط التالي:

https://me.classera.com

ويمكنكم أيضا الدخول للمنصة من خلال هاتفكم الذكي بتحميل تطبيق كلاسيرا على المتاجر الإلكترونية

تحميل تطبيق كلاس لايت كلاسيرا

رابط تطبيق كلاسيرا على متجر جوجل بلاي

رابط تطبيق كلاسيرا على متجر ابل ستور لهواتف ايفون

رابط تطبيق كلاس لايت على جوجل بلاي 

رابط تطبيق كلاس لايت على ابل ستور

ما هي الخدمات المقدمة من كلاسيرا ( كلاس لايت دخول ) ؟

كلاس لايت عربي، مهمتنا في كلاسيرا هي تزويد كل متعلم بجميع الأدوات اللازمة لإلهام الإنجاز وتمكين المناطق التعليمية من خلال شركاء المجتمع المستثمرون في تنمية المواهب.

يتركز دافعنا للابتكار والتخصيص على نطاق واسع على نمو الطلاب والمعلمين ، والمشاركة المجتمعية على مستوى المنطقة ، وزيادة مشاركة الوالدين في الأسرة. إن تركيزنا الوحيد هو حشد كل متعلم للوصول إلى أهدافه الأكاديمية والوظيفية المحددة.

تقدم منصة كلاسيرا العالمية مجموعة من الخدمات المتقدمة في مجال التعليم الرقمي، من هذه الخدمات:

خدمات التفعيل والتدريب

تمكنك خدمات الويب الخاصة بأنظمة كلاسيرا من الربط بين أنظمة كلاسيرا وأي منظومة أخرى وتبادل البيانات مع كافة الأنظمة بكل سهولة مع الاحتفاظ بجميع تصنيفاتها المذكورة.

الربط مع نظام مستندات جوجل

تتيح حلول وأنظمة الاستفادة من مميزات جوجل المريحة دون الحاجة للدخول إلى حساب جوجل في كل مرة من خلال مشاركة ملفاتك مع المستخدمين الآخرين دون الحاجة لرفع أو تحميل الملف والتحرير الجماعي مع كل أعضاء المجموعة في المستند على المتصفح ومشاهدة التعديلات بشكل حي دون الحاجة لإرسالها لكل عضو.

خدمات التفعيل والتدريب

تعد خدمة التفعيل أولى الخدمات التي توليها كلاسيرا الشرق الأوسط عنايتها. فكانت المتابعة الفعلية بشكل أسبوعي ومستمر من الشركة، عبر إرسال فريق احترافي ومدرّب للإشراف المباشر على النظام ومتابعة سير المشروع والتأكد من تطبيق كافة آليات التحفيز والتفعيل للوصول إلى النجاح المنشود.

آداب التعليم عن بعد ( كلاس لايت دخول )

1-التوعية أولى خطوات التعلم عن بعد

إن استخذامك عزيزي الطالب للأجهزو يجعلكم مسؤولا عن ما يحدث بداخلها، لذا عليكم أن تدرك ما يدور داخل العالم الافتراضي بلاطلاع والتوسع في عالم التقنية وطرق التعامل معها.

فهناك مصادر ومراجع متعددة يمكنك الاعتماد عليها من أجل تطوير معرفتك بهذا العالم الافتراضي، فمنصة يوتيوب غنية بالمعلومات التي سوف تجعلك ملما بمعلومات كثيرة حول هذا العالم الرقمي.

2- الرقابة الأبوية

قبل كل شيء على أولياء الأمور الانتباه لكثرة جلوس الأطفال أمام الأجهزة، وستساعد برامج الرقابة الأبوية في تفعيل الرقابة بشكلها الصحيح، حيث يمكن من خلالها تتبع مسار البرامج والمواقع التي يشاهدها الطفل، والتأكد من استخدامه السليم للأجهزة دون أن يشعر بالضغط والقلق.

3-الاستعداد الجيد هو سبيل النجاح

التعليم عن بعد شيء جديد على أغلب الطلاب وأولياء أمورهم، فقد يواجه البعض صعوبات في الاستعداد لتفعيل عملية التعلم عن بعد بشكل جيد، لذلك اخترنا لكم هذا المقالات التي ستفيدك عزيزي الطالب بشكل أفضل:

نقترح عليكم:

حلول مشاكل تسجيل الدخول لمنصة مدرستي

افضل 4 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية في 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *