منحة جامعة رادبود للحصول على الماجستير

منحة جامعة رادبود للحصول على الماجستير في هولندا 2021 (ممولة بالكامل)

منحة جامعة رادبود للحصول على الماجستير في هولندا 2021، هذه المنحة ممولة بشكل كامل، وهي مفتوحة أمام جميع الطلاب من جميع دول العالم في التخصصات المحددة أسفله.

معلومات منحة جامعة رادبود للحصول على الماجستير في هولندا 2021 (ممولة بالكامل)

آخر موعد لتقديم الطلبات 1 مارس 2021
الجامعة المستضيفة: جامعة رادبود
بلد الدراسة في هولندا
مستوى الدراسة درجة الماجستير
التمويل المقدم تغطي المنحة الدراسية الكاملة الرسوم الدراسية البالغة 16000 يورو وتكاليف المعيشة البالغة 10.800 يورو (كما هو محدد من قبل IND ، دائرة الهجرة والجنسية الهولندية ، لعام 2021/2022).

ستعمل المنحة الجزئية على تقليل الرسوم الدراسية إلى 2،168 يورو. على سبيل المثال: سيدفع حامل المنحة في 2021/2022 رسومًا دراسية تبلغ 2،168 يورو فقط ، بدلاً من 16000 يورو.

تغطي المنح الدراسية الكاملة والجزئية أيضًا تكاليف مثل تلك الخاصة بالتأشيرة وتصريح الإقامة والتأمين الصحي.

جزء من برامج الماجستير:

الذكاء الاصطناعي

علم السلوك (بحث)

علم الأعصاب الإدراكي (بحث)

العلوم التربوية

علم النفس

العلوم الاجتماعية والثقافية (بحث)

الأعمال والاقتصاد

الجغرافيا والتخطيط والبيئة

الجغرافيا البشرية

التخطيط المكاني

كيفية القبول في منحة جامعة Radboud في هولندا

يمكنكم التقديم (من هنا) من خلال الإشارة أثناء طلبك للقبول في برنامج الماجستير في نظام تطبيق OSIRIS إلى أنك ترغب في التقدم بطلب للحصول على منحة Radboud الدراسية. سيُطلب منك بعد ذلك تحميل ثلاث مستندات إضافية: رسالتان مرجعيتان وسيرة ذاتية، إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل لتطبيق برنامج الماجستير.

يعد اختيار المنحة الدراسية والقبول في برنامج الماجستير عمليتين منفصلتين: القبول في برنامج الماجستير لا يعني الاختيار للمنحة الدراسية.

لا يمكن التقدم بطلب للحصول على المنحة الدراسية الكاملة بشكل منفصل ، لكنك تتقدم بطلب للحصول على المنحة الدراسية الكاملة والجزئية إذا تقدمت بطلب للحصول على RSP في Osiris. هذا يعني أنه إذا تم اختيارك لبرنامج Radboud للمنح الدراسية ، فسوف تسمع منا ما إذا تم اختيارك للمنحة الدراسية الكاملة أو المنحة الجزئية.

الموعد النهائي للتقديم للمنحة:

يجب أن تكون قد أكملت طلبك في نظام تقديم OSIRIS عبر الإنترنت قبل 1 مارس 2021. يرجى ملاحظة أنه لن يتم النظر في الطلبات غير المكتملة لاختيار منحة Radboud الدراسية. يعني الطلب غير المكتمل أن بعض المعلومات و / أو المستندات مفقودة أو غير مقروءة. لذلك ، يرجى العلم وتقديم طلبك في وقت أبكر من 1 مارس حتى يتوفر لمكتب القبول الوقت الكافي لمراجعة طلبك وإبلاغك في حالة عدم اكتماله. نوصيك بتسليم إثبات إتقان اللغة الإنجليزية قبل الموعد النهائي في 1 مارس أيضًا.

سيتم إخطارك بالقرار النهائي الصادر عن المكتب الدولي فيما يتعلق بطلبك للحصول على منحة Radboud قبل منتصف أبريل 2021 (التاريخ قابل للتغيير).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *