رابط منصة روضتي الافتراضية وزارة التعليم تسجيل دخول 1443

رابط منصة روضتي وزارة التعليم تسجيل دخول 1443

رابط منصة روضتي وزارة التعليم تسجيل دخول 1443 لأطفال رياض الأطفال العام الدراسي 1443 ، فقد وفرت وزارة التعليم السعودية منصة روضتي وأصدرت دليلا خاصا بكيفية التعامل مع منصتي روضتي موجه لأطفال الروضة. تجدون أسفله رابط رابط منصة روضتي وزارة التعليم تسجيل دخول 1443 . كما تجدون أيضا الدليل الخاص بمنصة روضتي.

رابط منصة روضتي وزارة التعليم تسجيل دخول 1443

تسجيل دخول منصة روضتي 

يتم تسجيل الدخول لمنصة روضتي من خلال ” تطبيق منصة روضتي 1443 ” او من خلال الموقع الإلكتروني لمنصة روضتي.

من هنا رابط تحميل تطبيق منصة روضتي

رابط منصة روضتي وزارة التعليم تسجيل دخول 1443

أطلقت وزارة التعليم منصة “روضتي” لمرحلة رياض الأطفال بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد 1443هـ؛ بهدف تقديم محتوى تعليمي رقمي للأطفال قبل المرحلة الابتدائية عبر حلول تقنية تدعم التعلّم الذاتي للطفل، من خلال بيئة تعليمية تفاعلية جذابة تسهم في تيسير وتسهيل إدارة عمليات التعليم والتعلّم لرياض الأطفال.

محتوى منصة روضتي الافتراضية 1443

وتقدم منصة “روضتي” محتوى تعليمياً رقمياً يدعم التعليم التزامني وغير التزامني وفق الخدمات المقدمة في منصة “مدرستى”، بحيث يمكن للمعلمة التواصل مع الأطفال مباشرة، وكذلك التدريس وفق برنامج رياض الأطفال المطبق في المدارس حالياً، والذي يوفر أدوات وخدمات التعليم الإلكتروني المتزامن، إلى جانب التعليم غير التزامني، كما يسمح بإتاحة المحتوى الرقمي المتنوّع بفئاته، ويسمح للمعلمة إنشاء وإتاحة واستخدام محتوى رقمي تفاعلي ضمن برامج رياض الأطفال .

وتوفر المنصة تعليماً نوعياً لمرحلة رياض الأطفال عبر تقديم حلول داعمة ومثالية لمتابعة تعليم طلاب وطالبات رياض الأطفال عن بُعد من خلال الفصول الدراسية الافتراضية، وكذلك تقديم الأنشطة والمحتوى الرقمي لهم، ومتابعة الحضور والغياب، بالإضافة إلى إقامة اللقاءات الافتراضية بين منسوبي المدرسة والمشرفات التربويات، وإرسال الاستفسارات من أولياء الأمور والرد عليها.

وتستهدف منصة “روضتي” الطلاب والطالبات المسجلين في مرحلة رياض الأطفال وأولياء أمورهم، وكذلك المعلمات ومديرات الروضات والمشرفات التربويات، إضافة إلى كافة عناصر الهيئة الإدارية في مرحلة رياض الأطفال.

تحميل دليل تطبيق منصة روضتي PDF

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *